23 أبريل 2024

تعرف على حقيقة اعتناق هازارد للديانة الإسلامية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، شائعات إشهار النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، للديانة الإسلامية، ولم يصدر من إيدين هازارد أو أي وسيلة إعلام تابعة أو قريبة من نادى ريال مدريد ما يشير إلى اعتناق اللاعب البلجيكى الدين الإسلامى.

ودائما ما يرتبط هازارد بالديانة الإسلامية، حيث تحدثت تقارير سابقة منذ سنوات عن اعتناقه الإسلام، ولكن نفى هذا الأمر حينذاك، مؤكدا ارتباطه بالدين الإسلامي منذ صغره، حيث نشأ  في مدينة لالوفيار البلجيكية والتي يقطن فيها العديد من المسلمون، ويغلب عليها الطابع الإسلامي، لوجود العديد من الجاليات وخاصة من دول المغرب العربي.ويستعد هازارد في الوقت الحالي مع ريال مدريد لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث سيحل الملكي ضيفا على ديبورتيفو ألافيس يوم السبت في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

عشاق هازارد يستعدونه للموسم الجديد على طريقتهم الخاصة

وبسبب نشأة هازارد في مدينة ذات طابع إسلامي، جعله حريص في أغلب الأوقات على تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد.

وظهر هازارد في مقطع فيديو سابق يعود إلى سنوات لعبه في فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث قال باللغة بالعربية جملة “إن شاء الله”، وأوضح فيما بعد تأثره بمثل هذه الكلمات من أصدقائه المسلمين في مسقط رأسه.

ويخوض هازارد تدريبات ريال مدريد في الوقت الحالي، أملا في الظهور بمستوى متميز خلال أحداث الموسم الجديد، وخاصة بعد أن أبعدته الإصابة عن التألق خلال المواسم الماضية.

تابعونا على موقع الإنسان